البرازيل تؤكد وجود بطارية ضخمة على هاتف جالاكسي نوت 9



خلال شهر آب المقبل تعقد شركة سامسونج الكورية مؤتمرا صحفياً يوم 9 أغسطس , وذلك للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 ” .
في العديد من التسريبات السابقة ذكرنا بان سامسونج ستقوم بتزويد هاتفها الذكي ببطارية ضخمة , وكانت هذه الاخبار ما هي الا مجرد تسريبات لكن الوكالة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية في البرازيل اكدت الامر بشكل رسمي من خلال كشف وثقية داخلية تؤكد بان هاتف جالاكسي نوت 9 سيأتي بالفعل مع بطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , تدعم الشحن اللاسلكي .
من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 9 مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.3 انش او 6.4 انش ، وبدقة تبلغ 1440 × 2960 بيكسل ,  ومن المنتظر أن تمتلك نسخة الهاتف فى الولايات المتحدة والصين شرائح معالج Snapdragon 845، أما بقية دول العالم ستمتلك شرائح Exynos 9810 .
وعلاوه على ذلك سيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع زوج من الكاميرات 12 ميجابيكسل فى الخلف، وكاميرا امامية 8 ميجابيكسل لصور السيلفى بالاضافه الى مستشعر للبصمة في الجزء الخلف أسفل الكاميرات الخلفية .
كما سيتم تزويد الهاتف بقلم S pen مع مميزات جديدة مثل امكانية اجراء المكالمات من خلاله بالاضافه الى دعم البلوتوث داخل القلم وغيره من بقية المهام الجديدة .
siege auto
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لك على التعليق